فرقة الراب الملتزمة

samedi 8 janvier 2011

2010أحصل على نسخة محمولة نادرة من برنامج Cinema 4D

من قبل قدمت لكم تعريف عن برنامج C4D و روعته حيث أنه برنامج للتصميم و المحاكاة، يوفر لك إمكانيات متكاملة للتصميم المعماري، والديكور ، والمجال الإعلاني ، والمجال العلمي، والإخراج والإنتاج السينمائي، التلفزيوني ، ويلبي هذا البرنامج حاجات أي مجال هندسي يتطلب إمكانات ونتائج خاصة ومميزة. البرنامج عملي جدا و سهل الاستخدام لانشاء صور 3D، و للانتقال الى مستوى عالي من الاحترافية يتيح البرنامج خاصية Plugin التي تعمل على تمديد الوضائف و تنوعها لتتناسب مع متطلبات المصمم.

ما يمكن القول عنه بإختصار أنه برنامج مميز ستستمتع بالعمل عليه، و لم أتكلم عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها و الدعم الكبير على مئات المواقع حيث له دورات و دروس خاصة منتشرة و مجانية. الصورة المقابلة هي من جهازي، بالواقع البرنامج غير غير مجاني و باهض الثمن، لكن حصلت على نسخة محمولة مجانية أريد أن أتشارك بها معكم !
تعليمات أولى: بعد تحميل البرنامج، تحتاج لأن تفتح ملف RegInfo الموجود في مجلد  portable ، هاذا الملف دورة هو تسجيل البرنامج على Regestry لتشغيله على أنه نسخة مفعلة ! هاذا ما في الأمر ما، تبقى شيء لأن أقوله لزوار المدونة المخلصين هو: أستمتعوا بوقتكم !

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire